منتديات مدرسة الزرقا الإعدادية بنات
منتدى مدرسة الزرقا الإعدادية بنات بإدارة الزرقا التعليمية
عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة
اختبا رلقياس الحالة المزاجية 23g




منتديات مدرسة الزرقا الإعدادية بنات
منتدى مدرسة الزرقا الإعدادية بنات بإدارة الزرقا التعليمية
عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة
اختبا رلقياس الحالة المزاجية 23g




منتديات مدرسة الزرقا الإعدادية بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى يخدم الطالبات والمجتمع المحلى
 
الرئيسيةرؤية المدرسة ورأحدث الصورالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
    المواضيع الأخيرة
    » خطة التطوير وضمان الجودة فى مجال المتعلم خلال العام الدراسى 2014 /2015
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Empty8/12/2014, 7:18 am من طرف مصطفى يونس

    » خطة التطوير وضمان الجودة فى مجال توكيد الجودة والمسالة خلال العام الدراسى 2014 /2015
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Empty8/12/2014, 7:15 am من طرف مصطفى يونس

    » خطة التطوير وضمان الجودة فى مجال المشاركة المجتمعية خلال العام الدراسى 2014 /2015
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Empty8/12/2014, 7:12 am من طرف مصطفى يونس

    » خطة التطوير وضمان الجودة فى مجال الموارد البشرية والماديو خلال العام الدراسى 2014 /2015
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Empty8/12/2014, 7:08 am من طرف مصطفى يونس

    » نظرة شاملة لفاعلية المؤسسة للعام الدراسى 2014/2015
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Empty8/12/2014, 7:04 am من طرف مصطفى يونس

    » السياق المؤسسى خلال العام الدراسى 2014/2015
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Empty8/12/2014, 7:00 am من طرف مصطفى يونس

    » نقاط القوة والضعف فى مجال الفاعلية التعليمية
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Empty8/12/2014, 6:42 am من طرف مصطفى يونس

    » نتائج التقييم الذاتى فى مجال المناخ خلال العام الدراسى 2014/2015
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Empty8/12/2014, 6:36 am من طرف مصطفى يونس

    » نتائج التقييم الذاتى فى مجال المنهج خلال العام الدراسى 2014/2015
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Empty8/12/2014, 6:29 am من طرف مصطفى يونس

    » نتائج التقييم الذاتى فى مجال المعلم خلال العام الدراسى 2014/2015
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Empty7/12/2014, 11:18 pm من طرف مصطفى يونس

    » نتائج التقييم الذاتى فى مجال االمتعلم خلال العام الدراسى 2014/2015
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Empty7/12/2014, 2:32 pm من طرف مصطفى يونس

    » مقترحات لخطط ضمان الجودة للعام الدرسى 2014/2015
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Empty7/12/2014, 2:27 pm من طرف مصطفى يونس

    » نقاط القوة والضعف فى مجال القدرة المؤسسية
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Empty7/12/2014, 7:24 am من طرف مصطفى يونس

    » نتائج التقييم الذاتى فى مجال ضمان الجودة والمسالة خلال العام الدراسى 2014/2015
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Empty7/12/2014, 7:15 am من طرف مصطفى يونس

    » نتائج التقييم الذاتى فى مجال المشاركة المجتمعية خلال العام الدراسى 2014/2015
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Empty7/12/2014, 7:11 am من طرف مصطفى يونس

    » نتائج التقييم الذاتى فى مجال الموارد البشرية والمادية خلال العام الدراسى 2014/2015
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Empty7/12/2014, 7:06 am من طرف مصطفى يونس

    » نتائج التقييم الذاتى فى مجال القيادة والحوكمة خلال العام الدراسى 2014/2015
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Empty7/12/2014, 7:02 am من طرف مصطفى يونس

    » نتائج التقييم الذاتى فى مجال الرؤية الرسالة خلال العام الدراسى 2014/2015
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Empty7/12/2014, 6:58 am من طرف مصطفى يونس

    » أدوات جمع البيانات خلال العام الدراسى 2015/2014
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Empty7/12/2014, 6:55 am من طرف مصطفى يونس

    » خطة دراسة التقييم الذاتى للعام الدراسى 2014/2015
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Empty7/12/2014, 6:48 am من طرف مصطفى يونس

    بحـث
     
     

    نتائج البحث
     
    Rechercher بحث متقدم
    مكتبة الصور
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Empty
    أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
    عبد العليم غزي
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Vote_rcapاختبا رلقياس الحالة المزاجية Voting_barاختبا رلقياس الحالة المزاجية Vote_lcap 
    مصطفى يونس
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Vote_rcapاختبا رلقياس الحالة المزاجية Voting_barاختبا رلقياس الحالة المزاجية Vote_lcap 
    د/آلاء ناصف
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Vote_rcapاختبا رلقياس الحالة المزاجية Voting_barاختبا رلقياس الحالة المزاجية Vote_lcap 
    لولا
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Vote_rcapاختبا رلقياس الحالة المزاجية Voting_barاختبا رلقياس الحالة المزاجية Vote_lcap 
    رانيا غزى
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Vote_rcapاختبا رلقياس الحالة المزاجية Voting_barاختبا رلقياس الحالة المزاجية Vote_lcap 
    فوزي الحديدي
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Vote_rcapاختبا رلقياس الحالة المزاجية Voting_barاختبا رلقياس الحالة المزاجية Vote_lcap 
    لوليتا غزى
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Vote_rcapاختبا رلقياس الحالة المزاجية Voting_barاختبا رلقياس الحالة المزاجية Vote_lcap 
    dina ghaly
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Vote_rcapاختبا رلقياس الحالة المزاجية Voting_barاختبا رلقياس الحالة المزاجية Vote_lcap 
    menna elmghraby
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Vote_rcapاختبا رلقياس الحالة المزاجية Voting_barاختبا رلقياس الحالة المزاجية Vote_lcap 
    محمد مصطفى
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Vote_rcapاختبا رلقياس الحالة المزاجية Voting_barاختبا رلقياس الحالة المزاجية Vote_lcap 
    الساعة والتاريخ
    عدد زوار المنتدى

    .: عدد زوار المنتدى :.

    رؤية المدرسة

    رؤيتنا إعداد طالبات متفوقات علميا يتسمن بالانتماء والوعى الدينى والصحى ومواكبة التطور فى ظل المشاركة المجتمعية

    رسالة المدرسة

    رسالة المدرسة : تسعى مدرستنا إلى :- التسلح بالعلم والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة – تنمية روح التنافس للوصول إلى التميز – تأصيل روح المواطنة والانتماء – غرس الوازع الدينى والأخلاقى – توعية الطالبات صحيا وبدنيا – تنمية مهارات العمل الجماعى واتخاذ القرار - ربط المدرسة بالبيئة المحيطة والمجتمع

    راديو القرآن الكريم
    ميثاق شرف الطالبات

    ميثاق شرف الطالبات : - أحرص أن أكون طالبة بمدرسه الزرقا الإعدادية بنات على نيل حقى فى تلقى تعليم جيد متميز ورعاية متكاملة وان أتمتع بممارسه الأنشطة المدرسية وذلك مقابل أداء ما على من واجبات تجاه مدرستى وان أحترم نظم المدرسة وقواعد السلوك القويم والتمسك بالأخلاق والقيم النبيلة ونتعهد نحن طالبات مدرسه الزرقا الإعدادية بنات بالآتى: • الالتزام بالأخلاقيات والسلوكيات. • الالتزام بقوانين الإدارة المدرسية . • الالتزام بأداء الواجبات داخل الفصل المدرسى. • الحرص على الحضور فى الميعاد يوميا بانتظام للمدرسة. • متابعه المدرسين داخل الفصل فى كل ما يوصون أو يقومون به والحرص الدائم على التفوق. • الالتزام بدفع المصروفات الدراسية ومساعده الزميلات الغير قادرات. • الحرص على تحقيق المشاركة الفعالة والأداء المتميز. • الالتزام بآداب الحديث مع السادة المدرسين والإدارة المدرسية. • الاهتمام بإحضار الأدوات المدرسية وبخاصة الكتب المدرسية. • المشاركة فى جميع الأنشطة المدرسية والحرص على التفوق فيها. • المساهمة فى حضور المسابقات التى تعقد داخل أو خارج المدرسة. • الحرص التام على نظافة المدرسة والمحافظة على ما تم انجازه داخلها. • المشاركة فى مجموعات التقوية داخل المدرسة من اجل الارتفاع بالمستوى الدراسى. • الحرص على عقد الندوات فى التوعية المجتمعية والدينية والصحية . • الالتزام بالتقويم الذاتى من اجل النهوض بالمستوى وتحسينه.


     

     اختبا رلقياس الحالة المزاجية

    اذهب الى الأسفل 
    2 مشترك
    كاتب الموضوعرسالة
    لولا
    Admin
    لولا


    عدد المساهمات : 870
    نقاط : 1789
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 06/07/2009

    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Empty
    مُساهمةموضوع: اختبا رلقياس الحالة المزاجية   اختبا رلقياس الحالة المزاجية Empty3/11/2009, 9:28 pm

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


    هذا المقياس سهل جداً و يستخدم في قياس الحالة المزاجية عند الشخص و خاصة الإكتئاب


    لقد قام بتقنية هذا الإختبار كلاً من ~ د/ محمد محروس الشناوي ~ و ~ د/ علي السيد خضر ~ أعضاء ~ هيئة التدريس بقسم علم النفس - كلية العلوم الإجتماعية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ~


    ~ قم بحساب الدرجات الخام كالتالي ~


    ( a ) : صفر


    ( b ) : درجة


    ( c ) : درجتين


    ( d ) : ثلاث درجات


    ~ ثم إجمع الدرجات التي حصلت عليها و أنظر إلى النتيجة ~


    إذا كان مجموع ما حصلت عليه يتراوح بين ( 0 - 5 ) : لا يوجد لديك إكتئاب


    إذا كان مجموع ما حصلت عليه يتراوح بين ( 6 و 14 ) : لديك إكتئاب طبيعي و غالباً سوف يتلاشى


    إذا كان مجموع ما حصلت عليه يتراوح بين ( 15 و 22 ) : لديك إكتئاب بسيط , يمكنك التغلب عليه


    إذا كان مجموع ما حصلت عليه يتراوح بين ( 23 و 30 ) : لديك إكتئاب متوسط و يحتاج إلى إرشاد نفسي


    إذا كان مجموع ما حصلت عليه يتراوح بين ( 31 و 40 ) : لديك إكتئاب شديد يحتاج إلى علاج


    إذا كان مجموع ما حصلت عليه يتراوح بين ( 41 و 60 ) : لديك إكتئاب بالغ الشدة , من المفترض أن تلجئ للمستشفى


    ~ التعليمات ~


    إقرأ بدقة كل عبارة من عبارات القياس , سوف تجد أن كل فقرة تتناول موضوعاً معيناً , عليك أن تختار إحدى العبارات الأربع التي تصف بصدق مشاعرك نحو هذا الموضوع خلال الأسبوع الماضي , ثم أكتب في ورقة خارجية رقم الفقرة و الحرف الذي اخترته من أمام العبارات الأربع


    ~ أولاً ~


    1- لا أشعر بحزن ( a )


    2- أشعر بحزن ( b )


    3- أشعر بحزن طوال الوقت ولا أستطيع أن أتخلص منه ( c )


    4- انا حزين بدرجة لا أستطيع تحملها ( d )


    ~ ثانياً ~


    1- لست متشائماً بالنسبة للمستقبل ( a )


    2- أشعر بتشاؤم بالنسبة للمستقبل ( b )


    3- أشعر بأنه ليس هناك شيء يشدني للمستقبل ( c )


    4- أشعر بأن المستقبل لا أمل فيه و أن الأمور لن تتحسن ( d )


    ~ ثالثاً ~


    1- لا أشعر بأني فاشل ( a )


    2- أشعر أني فشلت أكثر من المعتاد ( b )


    3- عندما أنظر إلى ما مضى من سنوات عمري لا أرى سوى الفشل ( c )


    4- أشعر بأني شخص فاشل تماماً ( d )


    ~ رابعاً ~


    1- أستمتع بدرجة كافية بجوانب الحياة كما اعتدت من قبل ( a )


    2- لا أستمتع بجوانت الحياة على النحو الذي تعودت عليه ( b )


    3- لم أعد أحصل على إستمتاع حقيقي في أي شيء في الحياة ( c )


    4- لا أستمتع إطلاقاً بأي شخص فاشل تماماً ( d )


    ~ خامساً ~


    1- لا أشعر بالذنب ( a )


    2- أشعر بالذنب في بعض الأوقات ( b )


    3- أشعر شعوراً عميقاً بالذنب في أغلب الأوقات ( c )


    4- أشعر بالذنب بصفة عامة ( d )


    ~ سادساً ~


    1- لا أشعر بأنني أتلقى عقاباً ( a )


    2- أشعر بأني قد أتعرض للعقاب ( b )


    3- أتوقع أن أتلقى عقاباً ( c )


    4- أشعر بأني أتلقى عقاباً بالفعل ( d )


    ~ سابعاً ~


    1- لا أشعر بعدم الرضى عن نفسي ( a )


    2- انا غير راضٍ عن نفسي ( b )


    3- انا ممتعض من نفسي ( c )


    4- أكره نفسي ( d )


    ~ ثامناً ~


    1- لا أشعر بأنني أسوأ من الآخرين ( a )


    2- أنتقد نفسي بسبب ضعفي و أخطائي ( b )


    3- ألوم نفسي معظم الوقت على أخطائي ( c )


    4- ألوم نفسي على كل حدث سيء ( d )


    ~ تاسعاً ~


    1- لا أكره الحياة ( a )


    2- أشعر بضيق من الحياة ( b )


    3- أود التخلص من الحياة ( c )


    4- سوف أتخلص من الحياة إذا وجدت فرصة لذلك ( d )


    ~ عاشراً ~


    1- لا أبكي أكثر من المعتاد ( a )


    2- أبكي الآن أكثر من ذي قبل ( b )


    3- أبكي طوال الوقت ( c )


    4- لقد كنت قادراً على البكاء فيما مضى و لكني الآن لا أستطيع البكاء من شدة الحزن ( d )


    ~ حادي عشر ~


    1- لا أتوتر أبداً من الأشياء التي كانت توترني فيما مضى ( a )


    2- لست متوتراً أكثر من ذي قبل ( b )


    3- أتضايق او أتوتر أكثر من ذي قبل ( c )


    4- أشعر بالتوتر كل الوقت ( d )


    ~ ثاني عشر ~


    1- لم أفقد الإهتمام بالناس الآخرين ( a )


    2- إني أقل إهتماماً بالناس الأخرى ( b )


    3- لقد فقدت معظم إهتمامي بالناس الآخرين ( c )


    4- لقد فقدت كل اهتمامي بالناس الآخرين ( d )


    ~ ثالث عشر ~


    1- أتخذ قرارات على نفس المستوى الذي اعتدته تقريباً ( a )


    2- لقد توقفت عن إتخاذ القرارات بصورة أكبر مما مضى ( b )


    3- أجد صعوبة أكبر في إتخاذ القرارات عما كنت أقوم به ( c )


    4- لم أعد أستطيع إتخاذ قرارات على الإطلاق ( d )


    ~ رابع عشر ~


    1- لا أشعر أنني أبدو في حالة أسوأ عما اعتدت أن أكون ( a )


    2- يقلقني أني أبدو أكبر سناً و أقل حيوية ( b )


    3- أشعر بأن هناك تغيرات مستديمة في مظهري تجعلني أبدو أقل حيوية ( c )


    4- أعتقد أنني أبدو قميئاً ( d )


    ~ خامس عشر ~


    1- أستطيع أن أقوم بعملي كما تعودت ( a )


    2- أحتاج لجهد كبير لكي أبدأ في عمل شيء ما ( b )


    3- علي أن أضغط على نفسي بشدة لعمل أي شيء ( c )


    4- لا أستطيع أن أقوم بعمل أي شيء على الإطلاق ( d )


    ~ سادس عشر ~


    1- أستطيع أن أنام كالمعتاد ( a )


    2- لا أنام كالمعتاد ( b )


    3- أستيقظ قبل موعدي بساعة او ساعتين او أجد صعوبة في النوم مرة أخرى ( c )


    4- أستيقظ قبل بضعة ساعات من موعدي المعتاد ولا أستطيع العودة إلى النوم مرة أخرى ( d )


    ~ سابع عشر ~


    1- لا أشعر بتعب أكثر من المعتاد ( a )


    2- أتعب بسرعة عن المعتاد ( b )



    3- أتعب من القيام بأي جهد في عمل أي شيء ( c )


    4- إني متعب لدرجة أنني لا أستطيع أن أقوم بأي عمل ( d )


    ~ ثامن عشر ~


    1- إن شهيتي للطعام ليست أقل من المعتاد ( a )


    2- إن شهيتي للطعام ليست جيدة كالمعتاد ( b )


    3- إن شهيتي للطعام أسوأ كثيراً الآن ( c )


    4- ليست لدي شهية للطعام على الإطلاق ( d )


    ~ تاسع عشر ~


    1- لم ينقص وزني في الآونة الأخيرة ( a )


    2- فقدت حوالي كيلو جرامين من وزني ( b )


    3- فقدت حوالي أربعة كيلو جرامات من وزني ( c )


    4- فقدت حوالي ستة كيلو جرامات من وزني ( d )


    ~ عشرون ~


    1- لست منشغلاً على صحتي أكثر من ذي قبل ( a )


    2- إنني مشغول ببعض المشكلات البدنية مثل الأوجاع و إضطرابات المعدة و الإمساك ( b )


    3- إنني مشغول جداً ببعض المشكلات البدنية و من الصعب أن أفكر في أي شيء آخر ( c )


    4- إنني مشغول جداً حول مشكلاتي البدنية لدرجة أنني لا أستطيع أن أفكر في أي شيء آخر ( d )


    مع تحيات دكتور نفساني
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    عبد العليم غزي

    عبد العليم غزي


    عدد المساهمات : 2501
    نقاط : 5271
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 22/06/2009
    الموقع : bnatelzarka.yoo7.com

    اختبا رلقياس الحالة المزاجية Empty
    مُساهمةموضوع: رد: اختبا رلقياس الحالة المزاجية   اختبا رلقياس الحالة المزاجية Empty25/11/2009, 5:38 pm

    اختبار رائع
    يمكن لكل شخص اجراؤه على نفسه
    وسيفيده بالتاكيد
    تحياتي لكي
    ونتمنى منك المزيد
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
     
    اختبا رلقياس الحالة المزاجية
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » تعريف الحالة المشتبهة لانفلونزا الطيور A/H5N1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    منتديات مدرسة الزرقا الإعدادية بنات :: المنتدى العام-
    انتقل الى: