منتديات مدرسة الزرقا الإعدادية بنات
منتدى مدرسة الزرقا الإعدادية بنات بإدارة الزرقا التعليمية
عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم 23g




منتديات مدرسة الزرقا الإعدادية بنات
منتدى مدرسة الزرقا الإعدادية بنات بإدارة الزرقا التعليمية
عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم 23g




منتديات مدرسة الزرقا الإعدادية بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى يخدم الطالبات والمجتمع المحلى
 
الرئيسيةرؤية المدرسة ورأحدث الصورالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» خطة التطوير وضمان الجودة فى مجال المتعلم خلال العام الدراسى 2014 /2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Empty8/12/2014, 7:18 am من طرف مصطفى يونس

» خطة التطوير وضمان الجودة فى مجال توكيد الجودة والمسالة خلال العام الدراسى 2014 /2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Empty8/12/2014, 7:15 am من طرف مصطفى يونس

» خطة التطوير وضمان الجودة فى مجال المشاركة المجتمعية خلال العام الدراسى 2014 /2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Empty8/12/2014, 7:12 am من طرف مصطفى يونس

» خطة التطوير وضمان الجودة فى مجال الموارد البشرية والماديو خلال العام الدراسى 2014 /2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Empty8/12/2014, 7:08 am من طرف مصطفى يونس

» نظرة شاملة لفاعلية المؤسسة للعام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Empty8/12/2014, 7:04 am من طرف مصطفى يونس

» السياق المؤسسى خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Empty8/12/2014, 7:00 am من طرف مصطفى يونس

» نقاط القوة والضعف فى مجال الفاعلية التعليمية
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Empty8/12/2014, 6:42 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال المناخ خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Empty8/12/2014, 6:36 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال المنهج خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Empty8/12/2014, 6:29 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال المعلم خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Empty7/12/2014, 11:18 pm من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال االمتعلم خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Empty7/12/2014, 2:32 pm من طرف مصطفى يونس

» مقترحات لخطط ضمان الجودة للعام الدرسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Empty7/12/2014, 2:27 pm من طرف مصطفى يونس

» نقاط القوة والضعف فى مجال القدرة المؤسسية
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Empty7/12/2014, 7:24 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال ضمان الجودة والمسالة خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Empty7/12/2014, 7:15 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال المشاركة المجتمعية خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Empty7/12/2014, 7:11 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال الموارد البشرية والمادية خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Empty7/12/2014, 7:06 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال القيادة والحوكمة خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Empty7/12/2014, 7:02 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال الرؤية الرسالة خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Empty7/12/2014, 6:58 am من طرف مصطفى يونس

» أدوات جمع البيانات خلال العام الدراسى 2015/2014
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Empty7/12/2014, 6:55 am من طرف مصطفى يونس

» خطة دراسة التقييم الذاتى للعام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Empty7/12/2014, 6:48 am من طرف مصطفى يونس

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مكتبة الصور
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Empty
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عبد العليم غزي
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Vote_lcap 
مصطفى يونس
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Vote_lcap 
د/آلاء ناصف
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Vote_lcap 
لولا
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Vote_lcap 
رانيا غزى
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Vote_lcap 
فوزي الحديدي
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Vote_lcap 
لوليتا غزى
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Vote_lcap 
dina ghaly
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Vote_lcap 
menna elmghraby
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Vote_lcap 
محمد مصطفى
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Vote_lcap 
الساعة والتاريخ
عدد زوار المنتدى

.: عدد زوار المنتدى :.

رؤية المدرسة

رؤيتنا إعداد طالبات متفوقات علميا يتسمن بالانتماء والوعى الدينى والصحى ومواكبة التطور فى ظل المشاركة المجتمعية

رسالة المدرسة

رسالة المدرسة : تسعى مدرستنا إلى :- التسلح بالعلم والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة – تنمية روح التنافس للوصول إلى التميز – تأصيل روح المواطنة والانتماء – غرس الوازع الدينى والأخلاقى – توعية الطالبات صحيا وبدنيا – تنمية مهارات العمل الجماعى واتخاذ القرار - ربط المدرسة بالبيئة المحيطة والمجتمع

راديو القرآن الكريم
ميثاق شرف الطالبات

ميثاق شرف الطالبات : - أحرص أن أكون طالبة بمدرسه الزرقا الإعدادية بنات على نيل حقى فى تلقى تعليم جيد متميز ورعاية متكاملة وان أتمتع بممارسه الأنشطة المدرسية وذلك مقابل أداء ما على من واجبات تجاه مدرستى وان أحترم نظم المدرسة وقواعد السلوك القويم والتمسك بالأخلاق والقيم النبيلة ونتعهد نحن طالبات مدرسه الزرقا الإعدادية بنات بالآتى: • الالتزام بالأخلاقيات والسلوكيات. • الالتزام بقوانين الإدارة المدرسية . • الالتزام بأداء الواجبات داخل الفصل المدرسى. • الحرص على الحضور فى الميعاد يوميا بانتظام للمدرسة. • متابعه المدرسين داخل الفصل فى كل ما يوصون أو يقومون به والحرص الدائم على التفوق. • الالتزام بدفع المصروفات الدراسية ومساعده الزميلات الغير قادرات. • الحرص على تحقيق المشاركة الفعالة والأداء المتميز. • الالتزام بآداب الحديث مع السادة المدرسين والإدارة المدرسية. • الاهتمام بإحضار الأدوات المدرسية وبخاصة الكتب المدرسية. • المشاركة فى جميع الأنشطة المدرسية والحرص على التفوق فيها. • المساهمة فى حضور المسابقات التى تعقد داخل أو خارج المدرسة. • الحرص التام على نظافة المدرسة والمحافظة على ما تم انجازه داخلها. • المشاركة فى مجموعات التقوية داخل المدرسة من اجل الارتفاع بالمستوى الدراسى. • الحرص على عقد الندوات فى التوعية المجتمعية والدينية والصحية . • الالتزام بالتقويم الذاتى من اجل النهوض بالمستوى وتحسينه.


 

 حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى يونس
Admin
مصطفى يونس


عدد المساهمات : 1695
نقاط : 3318
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 06/05/2009
العمر : 48
الموقع : bnatelzarka.yoo7.com

حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Empty
مُساهمةموضوع: حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم   حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Empty14/7/2009, 6:14 pm

مقابلات مع .................................................. .................
المجال المجال السادس : المتعلم

٨ هل يطبق المتعلمين المفاهيم و المهارات اللغوية في التواصل الشفوي في مواقف حياتية - ١- ١- ٦
متعددة ؟
٩ هل يطبق المتعلمين المفاهيم و المهارات اللغوية في التعبير الكتابي والإبداع الأدبي ؟ - ١- ١- ٦
١٠ هل يتقن المتعلمين مهارات التفكير وحل المشكلات فى مادة اللغة العربية ؟ - ١- ١- ٦
٧ هل يستخدم المتعلمين اللغة في التعبير الكتابي (الحاصلين على ٧٠ % فأكثر). - ٢- ١- ٦
% ٨ هل يستخدم المتعلمين اللغة في التحدث بشكل صحيح (الحاصلين على ٧٠ - ٢- ١- ٦
فأكثر).
١٠ هل يستخدم المتعلمين اللغة الأجنبية للاستفادة من المعرفة و فهم الأخر - ٢- ١- ٦
(الحاصلين على ٧٠ % فأكثر).
٥ هل يربط المتعلمين بين المعارف والمهارات الأساسية في العلوم والظواهر - ٤- ١- ٦
الطبيعية في البيئة المحلية والعالمية (الحاصلين على ٧٠ % فأكثر).
٦ هل يستطيع المتعلمين تطبيق المهارات الأساسية والمعارف فى إجراء - ٤- ١- ٦
التجارب المعملية؟
٣ هل يستخدم مفاهيم الرياضيات طبقا للمستويات المرغوب تحقيقها (الحاصلين - ٣- ١- ٦
على ٧٠ % فأكثر).
٥ هل يوظف المتعلم مهاراته الرياضية في المواقف الحياتية المتنوعة (الحاصلين - ٣- ١- ٦
على ٧٠ % فأكثر).
٢ هل يربط المتعلمين بين المفاهيم المختلفة فى المادة الواحدة؟ - ٦- ١- ٦
٤ هل يستطيع المتعلمين اكتشاف العلاقة بين المعارف والمفاهيم المتضمنة - ٦- ١- ٦
فى العلوم الأساسية المختلفة
١ هل يعتمد المتعلم على أكثر من مصدر للمعرفة (إنترنت – - ١- ٢- ٦
مطبوعات ......)؟ وما هى أهم هذه المصادر؟
٢ هل يستخدم المتعلمين المهارات الأساسية والعليا للتفكير فى حل بعض - ١- ٢- ٦
المشكلات؟
٤ هل يقوم المتعلم بعرض وطرح أفكار جديدة؟ - ١- ٢- ٦
٦ هل ينتج المتعلمين أفكار جديدة أثناء التعلم - ١- ٢- ٦
دليل المراجعين المعتمدين
الممارسات حوار مع المعلم
١ هل يستخدم المتعلمين الأجهزة المدرسية ويحافظ عليها؟ وهل يكون - ٢- ٢- ٦
مستمتع ا بذلك؟
٢ هل يتعامل المتعلمين بشكل منظم وبسلوك جيد مع المنشآت المدرسية؟ - ٢- ٢- ٦
٥ هل يساعد زملائه فى الأزمات؟ - ٢- ٢- ٦
١ هل يستخدم المتعلم المصادر الالكترونية لجمع المعلومات والمادة - ٥- ٢- ٦
العلمية ؟
٢ هل يستطيع المتعلمين استخدام المعلومات التى يحصل عليها من - ٥- ٢- ٦
المصادر الإلكترونية؟
٣ هل يتواصل المتعلم معك عن طريق الإ نترنت؟ وعن أى شئ - ٥- ٢- ٦
تتحدثون أو تتراسلون.
٤ هل يتعامل المتعلمين باحترام مع جميع معلميه؟ - ٦- ٢- ٦
٣ هل يحترم آراء وأفكار الآخرين (معلم – زملاء ......)؟ - ٦- ٢- ٦
٤ هل تؤثر ممارسة المتعلم لبعض الأنشطة الفنية أو الرياضية على - ١- ٣- ٦
حساب واجباته المدرسية؟
٣ هل يتعامل المتعلمين بصدق وأمانة مع زملائه ومدرسيه؟ - ٢- ٣- ٦
٥ هل يتعاون المتعلمين مع الآخرين فى المجتمع المدرسى؟ وفى أى شئ - ٢- ٣- ٦
ذلك؟
٤ هل ينفذ المتعلم المهام الموكلة إليه فى الفصل والمؤسسة؟ وما أهم - ٣- ٣- ٦
هذه المهام؟
٥ هل يلتزم المتعلمين بقواعد العمل داخل الفصل المدرسى؟ وما هى أهم - ٣- ٣- ٦
هذه القواعد؟
٦ هل يشترك المتعلمين بعض المتعلمون فى وضع قواعد العمل داخل - ٣- ٣- ٦
المؤسسة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://bnatelzarka.yoo7.com
مصطفى يونس
Admin
مصطفى يونس


عدد المساهمات : 1695
نقاط : 3318
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 06/05/2009
العمر : 48
الموقع : bnatelzarka.yoo7.com

حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم   حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Empty14/7/2009, 6:15 pm

ب- مقابلة مع أولياء الأمور:
الممارسات حوار مع ولى الأمر
٨ هل يطبق ابنك المفاهيم و المهارات اللغوية في التواصل الشفوي في مواقف حياتية متعددة ؟ - ١- ١- ٦
٩ هل يطبق ابنك المفاهيم و المهارات اللغوية في التعبير الكتابي والإبداع الأدبي ؟ - ١- ١- ٦
١٠ هل يتقن ابنك مهارات التفكير وحل المشكلات فى مادة اللغة العربية ؟ - ١- ١- ٦
٧- ١- ١- ٦
٩- ٢- ١- ٦
٤- ٣- ١- ٦
٤- ٤- ١- ٦
٢- ٥- ١- ٦
هل يرتب أبنك أوراقة ويستطيع إدارة وقته ومعلوم اته ويخطط
لمذاكرته؟
٥ هل يربط بين المعارف والمهارات الأساسية في العلوم والظواهر الطبيعية في - ٤- ١- ٦
البيئة المحلية والعالمية (الحاصلين على ٧٠ % فأكثر).
٧ هل يستخدم اللغة في التعبير الكتابي (الحاصلين على ٧٠ % فأكثر). - ٢- ١- ٦
٨ هل يستخدم اللغة في التحدث بشكل صحيح (الحاصلين على ٧٠ % فأكثر). - ٢- ١- ٦
١٠ هل يستخدم اللغة الأجنبية للاستفادة من المعرفة و فهم الأخر (الحاصلين على - ٧٠ % فأكثر). ٢- ١- ٦
١ هل يعرف أبنك العادات الصحية؟ - ٣- ٢- ٦
٣ هل يمارس أبنك الطرق العلمية للوقاية من الأمراض؟ - ٣- ٢- ٦
١ هل يحافظ أبنك على نظافة البيئة ويعمل على تجميلها؟ كيف يقوم - ٤- ٢- ٦
بذلك؟
٣ هل يشارك فى أنشطة تطوعية تخدم المجتمع المحلى؟ وفى أى - ٤- ٢- ٦
الأنشطة يشارك؟
٦ هل يشارك فى أنشطة لنشر الوعى داخل المجتمع؟ - ٤- ٢- ٦
٤ هل يستخدم التكنولوجيا فى المواقف الحياتية وحل المشكلات؟ وما - ٥- ٢- ٦
هى هذه المواقف
٥ ما الطرق التى يحاول البعد عن أضرار التكنولوجيا الحديثة؟ - ٥- ٢- ٦
٧ هل يستطيع أبنك ابتكار أفكار جديدة وتفسير الأفكار المعروضة - ٣- ١- ٦
١ هل يعتمد أبنك فى تعلمه على أكثر من أٍسلوب (مطبوعات، كتب، - ٦- ١- ٦
مراجع، .... الخ).
٣ كيف يربط أبنك فى تعلمه بين المفاهيم المختلفة للمواد المختلفة؟ - ٦- ١- ٦
الممارسات حوار مع ولى الأمر
٦ هل يستطيع أبنك التوصل لعلاقات من خلال الموارد المختلفة؟ - ٦- ١- ٦
٥ هل يستطيع توظيف العلوم الأساسية فى حل المشكلات والمواقف - ٦- ١- ٦
الحياتية؟
٢ هل يمارس أبنك العادات الصحية والغذائية السليمة؟ وكيف ذلك؟ - ٣- ٢- ٦
٢ هل يشارك أبنك فى بعض المناسبات الاجتماعية المختلفة؟ - ٦- ٢- ٦
١ هل يعلم أبنك المناسبات الاجتماعية المختلفة. - ٦- ٢- ٦
٣ هل يحترم أبنك آراء وأفكار الآخرين (زملاء– أخوة – معلمين ...). - ٦- ٢- ٦
٢ هل أبنك له اهتمامات رياضية؟ وما هى هذه الاهتمامات؟ وما مدى - ١- ٣- ٦
ممارسته لها؟
٤ ما مدى تأثير ممارسة الأنشطة المدرسية لابنك على واجباته - ١- ٣- ٦
المدرسية؟
١ هل يلتزم أبنك بالقيم الاجتماعية فى التعامل مع الآخرين؟ - ٢- ٣- ٦
٢ هل يعلم ما له من حقوق وما عليه من واجبات؟ وهل يؤدى ذلك؟ - ٢- ٣- ٦
٣ هل يلتزم بالصدق والأمانة فى التعامل مع الآخرين؟ - ٢- ٣- ٦

________________________________________
ج- مقابلة مع الاخصائى الاجتماعى:
حوار مع الاخصائى الاجتماعى
٤ ما مدى مشاركة المتعلم فى أنشطة توعية داخل المؤسسة؟ - ٣- ٢- ٦
٥ مشاركة المتعلم فى أنشطة توعية صحية للمجتمع المحلى؟ - ٣- ٢- ٦
٢ هل يحافظ على الممتلكات العامة والمبانى المدرسية؟ - ٤- ٢- ٦
٤ هل يستخدم صناديق القمامة؟ فى الفصل وفى المؤسسة؟ - ٤- ٢- ٦
١ هل يعلم مواعيد بعض المناسبات الاجتماعية؟ وما مدى مشاركته - ٦- ٢- ٦
فيها؟
٥- ٦- ٢- ٦
٤- ٦- ٢- ٦
هل يحترم المتعلم جميع معلميه وزملائه مع اختلاف أعمارهم
ومستوياتهم الاقتصادية؟
٦ هل يجيد العمل فى جماعة وهل يؤدى الأدوار الموكلة إليه داخلها؟ - ٦- ٢- ٦
د - مقابلة أخصائى النشاط
الممارسات حوار مع أخصائى النشاط
١- ١- ٣- ٦
٢- ١- ٣- ٦
هل يمارس المتعلم أعماً لا فنية أو رياضية فى المؤسسة؟ وما هى
هذه الأنشطة؟
٣ هل يشترك المتعلم فى أحد المسابقات الرياضية أو الفنية؟ وما - ١- ٣- ٦
المسابقات التى يشترك بها؟
٥ هل هناك بعض الطلاب أبطال فى لعبات رياضية معينة أو حصلوا - ١- ٣- ٦
على مكافآت لأعمال فنية مختلفة؟ وما عددهم؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://bnatelzarka.yoo7.com
ابو حجى

ابو حجى


عدد المساهمات : 53
نقاط : 94
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/08/2009
الموقع : http://abohgy.darkbb.com

حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم   حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم Empty7/11/2009, 9:43 am

مميز دائما ابا محمد
وننتظر منك الكثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abohgy.blogspot.com/
 
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السابع : المعلم
» حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثامن : المنهج الدراسى
» المجال السادس- المتعلم :الممارسات الجديدة 2009/2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرسة الزرقا الإعدادية بنات :: الجودة والاعتماد التربوى :: مجال جودة أداء المتعلم-
انتقل الى: