منتديات مدرسة الزرقا الإعدادية بنات
منتدى مدرسة الزرقا الإعدادية بنات بإدارة الزرقا التعليمية
عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية 23g




منتديات مدرسة الزرقا الإعدادية بنات
منتدى مدرسة الزرقا الإعدادية بنات بإدارة الزرقا التعليمية
عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية 23g




منتديات مدرسة الزرقا الإعدادية بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى يخدم الطالبات والمجتمع المحلى
 
الرئيسيةرؤية المدرسة ورأحدث الصورالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» خطة التطوير وضمان الجودة فى مجال المتعلم خلال العام الدراسى 2014 /2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Empty8/12/2014, 7:18 am من طرف مصطفى يونس

» خطة التطوير وضمان الجودة فى مجال توكيد الجودة والمسالة خلال العام الدراسى 2014 /2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Empty8/12/2014, 7:15 am من طرف مصطفى يونس

» خطة التطوير وضمان الجودة فى مجال المشاركة المجتمعية خلال العام الدراسى 2014 /2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Empty8/12/2014, 7:12 am من طرف مصطفى يونس

» خطة التطوير وضمان الجودة فى مجال الموارد البشرية والماديو خلال العام الدراسى 2014 /2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Empty8/12/2014, 7:08 am من طرف مصطفى يونس

» نظرة شاملة لفاعلية المؤسسة للعام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Empty8/12/2014, 7:04 am من طرف مصطفى يونس

» السياق المؤسسى خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Empty8/12/2014, 7:00 am من طرف مصطفى يونس

» نقاط القوة والضعف فى مجال الفاعلية التعليمية
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Empty8/12/2014, 6:42 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال المناخ خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Empty8/12/2014, 6:36 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال المنهج خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Empty8/12/2014, 6:29 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال المعلم خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Empty7/12/2014, 11:18 pm من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال االمتعلم خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Empty7/12/2014, 2:32 pm من طرف مصطفى يونس

» مقترحات لخطط ضمان الجودة للعام الدرسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Empty7/12/2014, 2:27 pm من طرف مصطفى يونس

» نقاط القوة والضعف فى مجال القدرة المؤسسية
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Empty7/12/2014, 7:24 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال ضمان الجودة والمسالة خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Empty7/12/2014, 7:15 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال المشاركة المجتمعية خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Empty7/12/2014, 7:11 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال الموارد البشرية والمادية خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Empty7/12/2014, 7:06 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال القيادة والحوكمة خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Empty7/12/2014, 7:02 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال الرؤية الرسالة خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Empty7/12/2014, 6:58 am من طرف مصطفى يونس

» أدوات جمع البيانات خلال العام الدراسى 2015/2014
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Empty7/12/2014, 6:55 am من طرف مصطفى يونس

» خطة دراسة التقييم الذاتى للعام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Empty7/12/2014, 6:48 am من طرف مصطفى يونس

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مكتبة الصور
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Empty
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عبد العليم غزي
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Vote_lcap 
مصطفى يونس
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Vote_lcap 
د/آلاء ناصف
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Vote_lcap 
لولا
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Vote_lcap 
رانيا غزى
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Vote_lcap 
فوزي الحديدي
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Vote_lcap 
لوليتا غزى
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Vote_lcap 
dina ghaly
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Vote_lcap 
menna elmghraby
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Vote_lcap 
محمد مصطفى
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Vote_lcap 
الساعة والتاريخ
عدد زوار المنتدى

.: عدد زوار المنتدى :.

رؤية المدرسة

رؤيتنا إعداد طالبات متفوقات علميا يتسمن بالانتماء والوعى الدينى والصحى ومواكبة التطور فى ظل المشاركة المجتمعية

رسالة المدرسة

رسالة المدرسة : تسعى مدرستنا إلى :- التسلح بالعلم والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة – تنمية روح التنافس للوصول إلى التميز – تأصيل روح المواطنة والانتماء – غرس الوازع الدينى والأخلاقى – توعية الطالبات صحيا وبدنيا – تنمية مهارات العمل الجماعى واتخاذ القرار - ربط المدرسة بالبيئة المحيطة والمجتمع

راديو القرآن الكريم
ميثاق شرف الطالبات

ميثاق شرف الطالبات : - أحرص أن أكون طالبة بمدرسه الزرقا الإعدادية بنات على نيل حقى فى تلقى تعليم جيد متميز ورعاية متكاملة وان أتمتع بممارسه الأنشطة المدرسية وذلك مقابل أداء ما على من واجبات تجاه مدرستى وان أحترم نظم المدرسة وقواعد السلوك القويم والتمسك بالأخلاق والقيم النبيلة ونتعهد نحن طالبات مدرسه الزرقا الإعدادية بنات بالآتى: • الالتزام بالأخلاقيات والسلوكيات. • الالتزام بقوانين الإدارة المدرسية . • الالتزام بأداء الواجبات داخل الفصل المدرسى. • الحرص على الحضور فى الميعاد يوميا بانتظام للمدرسة. • متابعه المدرسين داخل الفصل فى كل ما يوصون أو يقومون به والحرص الدائم على التفوق. • الالتزام بدفع المصروفات الدراسية ومساعده الزميلات الغير قادرات. • الحرص على تحقيق المشاركة الفعالة والأداء المتميز. • الالتزام بآداب الحديث مع السادة المدرسين والإدارة المدرسية. • الاهتمام بإحضار الأدوات المدرسية وبخاصة الكتب المدرسية. • المشاركة فى جميع الأنشطة المدرسية والحرص على التفوق فيها. • المساهمة فى حضور المسابقات التى تعقد داخل أو خارج المدرسة. • الحرص التام على نظافة المدرسة والمحافظة على ما تم انجازه داخلها. • المشاركة فى مجموعات التقوية داخل المدرسة من اجل الارتفاع بالمستوى الدراسى. • الحرص على عقد الندوات فى التوعية المجتمعية والدينية والصحية . • الالتزام بالتقويم الذاتى من اجل النهوض بالمستوى وتحسينه.


 

 حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى يونس
Admin
مصطفى يونس


عدد المساهمات : 1695
نقاط : 3318
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 06/05/2009
العمر : 48
الموقع : bnatelzarka.yoo7.com

حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Empty
مُساهمةموضوع: حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية   حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية Empty14/7/2009, 6:36 pm



المجال الثالث : الموارد البشرية
مجلس الامناء – القيادة المدرسية
١ هل تلبى الحواسب الاحتياجات الإدارية؟ - ٣- ٢- ٣
٤ هل يتاح الإنترنت للعاملين بالمؤسسة؟ - ٣- ٢- ٣
٥ هل يتاح الإنترنت للمتعلمين؟ - ٣- ٢- ٣
٧ هل يوجد بالمؤسسة برمجيات للتخطيط والإدارة والمتابعة التربوية؟ - ٣- ٢- ٣
٨ هل توجد بالمؤسسة كوادر مدربة على استخدام الحاسب؟ - ٣- ٢- ٣
١٢ هل تستخدم المؤسسة قواعد البيانات في الإدارة والتخطيط والمتابعة؟ - ٣- ٢- ٣
١ هل يوجد بالمؤسسة مسئول فنى للدعم الفني والصيانة لكل معمل؟ - ٤- ٢- ٣
٢ هل يوجد بالمؤسسة لوزام الصيانة السريعة؟ - ٤- ٢- ٣
٥ هل تلتزم المؤسسة بجميع بنود جدول تحديث الأجهزة والمعدات؟ - ٤- ٢- ٣
١ هل تتوافر بالمؤسسة مصادر ذاتية لزيادة الموارد المالية؟ - ٥- ٢- ٣
٢ هل تحدد المؤسسة الفجوة المالية بناء على خطة التنمية؟ - ٥- ٢- ٣
٣ هل تحدد المؤسسة مواطن الهدر المالي وتعمل على تلافيها؟ - ٥- ٢- ٣
٤ هل تتعاون المؤسسة مع المجتمع المحلي في سد الفجوة المالية - ٥- ٢- ٣
المتبقية؟
١ هل يتناسب الموقع الجغرافى للمؤسسة مع المواصفات الهندسية؟ - ١- ٣- ٣
٢ هل تتناسب المرافق الصحية مع أعداد المتعلمين؟ - ١- ٣- ٣
٣ هل مساحات الحجرات الدراسية تفي بمقننات هيئة الأبنية التعليمية؟ - ١- ٣- ٣
٤ هل الحوائط والحجرات والفصول والأرضيات والسلالم في حالة - ١- ٣- ٣
مناسبة؟
٥ هل يوجد بالمؤسسة فصول تتناسب مع المواصفات التربوية؟ - ١- ٣- ٣
٦ هل يوجد بالمؤسسة مكتبة تتناسب مع المواصفات التربوية؟ - ١- ٣- ٣
٧ هل يوجد بالمؤسسة معامل تتناسب مع المواصفات التربوية؟ - ١- ٣- ٣
٨ هل تتناسب مساحات الملاعب والأفنية مع عدد المتعلمين؟ - ١- ٣- ٣
١ هل توجد خطة لتحقيق الأمن والسلامة بالمؤسسة؟ - ٢ - ٣- ٣
٢ هل يوجد الإمكانات اللازمة لتنفيذ برامج الأمن والسلامة؟ - ٢ - ٣- ٣
٣ هل توجد برامج لتدريب العاملين على الأمن والسلامة؟ - ٢ - ٣- ٣
٤ هل توجد برامج لتدريب المتعلمين على الأمن والسلامة؟ - ٢ - ٣- ٣




ب- حوار مع العاملين - المعلمين - القيادة المدرسية

٥ هل توجد آلية لمتابعة وسائل الأمن والسلامة بالمؤسسة؟ - ٢ - ٣- ٣
٦ هل يوجد قاعدة بيانات للاتصال بأولياء الأمور فى حالة الطوارئ؟ - ٢ - ٣- ٣
١ هل تستغل المؤسسة جميع فراغات المبنى؟ - ٣- ٣- ٣
٤ هل يوجد نظام للتحفيز لتقديم أفكار متجددة للاستخدام الأمثل للمبنى؟ - ٣- ٣- ٣

١ ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة - ٤- ٣- ٣
الاجتماعية؟
٢ ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة - ٤- ٣- ٣
الثقافية؟
٣ ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة الفنية؟ - ٤- ٣- ٣
٤ ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة - ٤- ٣- ٣
العلمية؟
٥ ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة - ٤- ٣- ٣
الرياضية؟
٦ ما درجة كفاية ومناسبة الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة - ٤- ٣- ٣
الصفية؟
٧ ما درجة كفاية ومناسبة الأدوات والمواد اللازمة لتشغيل أماكن - ٤- ٣- ٣
الأنشطة؟
٨ هل يوجد فنيون للإشراف على أماكن الأنشطة ومعاونة المستخدمين؟ - ٤- ٣- ٣
٩ هل تستخدم أماكن الأنشطة بكامل طاقتها؟ - ٤- ٣- ٣
١ هل توجد بالمبنى ممرات / مطالع لاستخدام ذوى الاحتياجات - ٥- ٣- ٣
الخاصة؟
٢ هل يوجد بالمؤسسة حجرة للمصادر تفي باحتياجات الطلاب ذوي - ٥- ٣- ٣
الاحتياجات الخاصة؟
٣ هل يوجد حجرة مياه معدلة لاستخدام ذوى الاحتياجات الخاصة؟ - ٥- ٣- ٣
٤ هل يناسب تصميم حجرات الدراسة ذوى الاحتياجات الخاصة؟ - ٥- ٣- ٣
٥ هل يناسب تصميم حجرات الأنشطة ذوى الاحتياجات الخاصة؟ - ٥- ٣- ٣
المحتويات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://bnatelzarka.yoo7.com
 
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية
» حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السابع : المعلم
» أعضاء فريق تنمية الموارد المادية والبشرية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرسة الزرقا الإعدادية بنات :: الجودة والاعتماد التربوى :: مجال تنمية الموارد المادية والبشرية-
انتقل الى: