منتديات مدرسة الزرقا الإعدادية بنات
منتدى مدرسة الزرقا الإعدادية بنات بإدارة الزرقا التعليمية
عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات 23g




منتديات مدرسة الزرقا الإعدادية بنات
منتدى مدرسة الزرقا الإعدادية بنات بإدارة الزرقا التعليمية
عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات 23g




منتديات مدرسة الزرقا الإعدادية بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى يخدم الطالبات والمجتمع المحلى
 
الرئيسيةرؤية المدرسة ورأحدث الصورالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» خطة التطوير وضمان الجودة فى مجال المتعلم خلال العام الدراسى 2014 /2015
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Empty8/12/2014, 7:18 am من طرف مصطفى يونس

» خطة التطوير وضمان الجودة فى مجال توكيد الجودة والمسالة خلال العام الدراسى 2014 /2015
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Empty8/12/2014, 7:15 am من طرف مصطفى يونس

» خطة التطوير وضمان الجودة فى مجال المشاركة المجتمعية خلال العام الدراسى 2014 /2015
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Empty8/12/2014, 7:12 am من طرف مصطفى يونس

» خطة التطوير وضمان الجودة فى مجال الموارد البشرية والماديو خلال العام الدراسى 2014 /2015
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Empty8/12/2014, 7:08 am من طرف مصطفى يونس

» نظرة شاملة لفاعلية المؤسسة للعام الدراسى 2014/2015
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Empty8/12/2014, 7:04 am من طرف مصطفى يونس

» السياق المؤسسى خلال العام الدراسى 2014/2015
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Empty8/12/2014, 7:00 am من طرف مصطفى يونس

» نقاط القوة والضعف فى مجال الفاعلية التعليمية
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Empty8/12/2014, 6:42 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال المناخ خلال العام الدراسى 2014/2015
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Empty8/12/2014, 6:36 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال المنهج خلال العام الدراسى 2014/2015
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Empty8/12/2014, 6:29 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال المعلم خلال العام الدراسى 2014/2015
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Empty7/12/2014, 11:18 pm من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال االمتعلم خلال العام الدراسى 2014/2015
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Empty7/12/2014, 2:32 pm من طرف مصطفى يونس

» مقترحات لخطط ضمان الجودة للعام الدرسى 2014/2015
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Empty7/12/2014, 2:27 pm من طرف مصطفى يونس

» نقاط القوة والضعف فى مجال القدرة المؤسسية
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Empty7/12/2014, 7:24 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال ضمان الجودة والمسالة خلال العام الدراسى 2014/2015
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Empty7/12/2014, 7:15 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال المشاركة المجتمعية خلال العام الدراسى 2014/2015
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Empty7/12/2014, 7:11 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال الموارد البشرية والمادية خلال العام الدراسى 2014/2015
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Empty7/12/2014, 7:06 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال القيادة والحوكمة خلال العام الدراسى 2014/2015
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Empty7/12/2014, 7:02 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال الرؤية الرسالة خلال العام الدراسى 2014/2015
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Empty7/12/2014, 6:58 am من طرف مصطفى يونس

» أدوات جمع البيانات خلال العام الدراسى 2015/2014
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Empty7/12/2014, 6:55 am من طرف مصطفى يونس

» خطة دراسة التقييم الذاتى للعام الدراسى 2014/2015
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Empty7/12/2014, 6:48 am من طرف مصطفى يونس

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مكتبة الصور
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Empty
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عبد العليم غزي
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Vote_rcapعجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Voting_barعجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Vote_lcap 
مصطفى يونس
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Vote_rcapعجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Voting_barعجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Vote_lcap 
د/آلاء ناصف
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Vote_rcapعجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Voting_barعجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Vote_lcap 
لولا
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Vote_rcapعجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Voting_barعجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Vote_lcap 
رانيا غزى
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Vote_rcapعجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Voting_barعجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Vote_lcap 
فوزي الحديدي
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Vote_rcapعجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Voting_barعجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Vote_lcap 
لوليتا غزى
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Vote_rcapعجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Voting_barعجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Vote_lcap 
dina ghaly
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Vote_rcapعجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Voting_barعجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Vote_lcap 
menna elmghraby
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Vote_rcapعجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Voting_barعجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Vote_lcap 
محمد مصطفى
عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Vote_rcapعجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Voting_barعجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Vote_lcap 
الساعة والتاريخ
عدد زوار المنتدى

.: عدد زوار المنتدى :.

رؤية المدرسة

رؤيتنا إعداد طالبات متفوقات علميا يتسمن بالانتماء والوعى الدينى والصحى ومواكبة التطور فى ظل المشاركة المجتمعية

رسالة المدرسة

رسالة المدرسة : تسعى مدرستنا إلى :- التسلح بالعلم والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة – تنمية روح التنافس للوصول إلى التميز – تأصيل روح المواطنة والانتماء – غرس الوازع الدينى والأخلاقى – توعية الطالبات صحيا وبدنيا – تنمية مهارات العمل الجماعى واتخاذ القرار - ربط المدرسة بالبيئة المحيطة والمجتمع

راديو القرآن الكريم
ميثاق شرف الطالبات

ميثاق شرف الطالبات : - أحرص أن أكون طالبة بمدرسه الزرقا الإعدادية بنات على نيل حقى فى تلقى تعليم جيد متميز ورعاية متكاملة وان أتمتع بممارسه الأنشطة المدرسية وذلك مقابل أداء ما على من واجبات تجاه مدرستى وان أحترم نظم المدرسة وقواعد السلوك القويم والتمسك بالأخلاق والقيم النبيلة ونتعهد نحن طالبات مدرسه الزرقا الإعدادية بنات بالآتى: • الالتزام بالأخلاقيات والسلوكيات. • الالتزام بقوانين الإدارة المدرسية . • الالتزام بأداء الواجبات داخل الفصل المدرسى. • الحرص على الحضور فى الميعاد يوميا بانتظام للمدرسة. • متابعه المدرسين داخل الفصل فى كل ما يوصون أو يقومون به والحرص الدائم على التفوق. • الالتزام بدفع المصروفات الدراسية ومساعده الزميلات الغير قادرات. • الحرص على تحقيق المشاركة الفعالة والأداء المتميز. • الالتزام بآداب الحديث مع السادة المدرسين والإدارة المدرسية. • الاهتمام بإحضار الأدوات المدرسية وبخاصة الكتب المدرسية. • المشاركة فى جميع الأنشطة المدرسية والحرص على التفوق فيها. • المساهمة فى حضور المسابقات التى تعقد داخل أو خارج المدرسة. • الحرص التام على نظافة المدرسة والمحافظة على ما تم انجازه داخلها. • المشاركة فى مجموعات التقوية داخل المدرسة من اجل الارتفاع بالمستوى الدراسى. • الحرص على عقد الندوات فى التوعية المجتمعية والدينية والصحية . • الالتزام بالتقويم الذاتى من اجل النهوض بالمستوى وتحسينه.


 

 عجائب الارقام يكون عون مدرسى الرياضيات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شيخ البلد

شيخ البلد


عدد المساهمات : 26
نقاط : 33
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
العمر : 44
الموقع : tamerh111@yahoo.com

عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Empty
مُساهمةموضوع: عجائب الارقام يكون عون مدرسى الرياضيات   عجائب الارقام  يكون عون مدرسى الرياضيات Empty31/7/2009, 4:03 pm

من هذه العجائب أنك إذا ضربت العدد 37 في العدد 3 فإنك تحصل على عددمكون من ثلاثة أرقام متشابهة ، وهو العدد 111 ، وإذا ضربته بمضاعفات العدد ثلاثةفإنك تحصل على عدد أرقامه متشابهة أيضاً :
3 × 37 = 111
6 × 37 = 222
9 × 37 = 333
12 × 37 = 444
15 × 37 = 555
18 × 37 = 666
21 × 37 = 777
24 × 37 = 888
27 × 37 = 999
أو بصيغة أخرى
1×3×37=111
2×3×37=222
3×3×37=333
4×3×37=444
5×3×37=555
6×3×37=666
7×3×37=777
8×3×37=888
9×3×37=999
العددين 8 و 5
8 × 5 = 40
88 × 5 = 440
888 × 5 = 4440
8888 × 5 = 44440
88888 × 5 =444440
888888 × 5 = 4444440
العدد 99
99 × 1 = 99
99 × 2 = 198
99 × 3 = 297
99 × 4 = 396
99 × 5 = 495
99 × 6 = 594
99 × 7 = 693
99 × 8 = 792
99 × 9 = 891
99 × 10 = 990
: نلاحظ أن
- الرقم الأوسط دائماً في ناتج الضرب = 9
- مجموع الرقمين الأول والثالث دائماً = 9
- ينقص رقم الآحاد كل مرة بمقدار 1بينما يزداد رقم العشرات بمقدار 1
هناك عدد يكون نصفه وثلثه وربعه وخمسه وسدسه وسبعه وثمنه وتسعهوعشره أعداد صحيحة !
العدد هو : ( 2520)
2520 ÷ 2 = 1260
2520 ÷ 3 =840
2520 ÷ 4 =630
2520 ÷ 5 = 504
2520 ÷ 6 = 420
2520 ÷ 7 = 360
2520 ÷ 8 = 315
2520 ÷ 9 = 280
2520 ÷ 10 = 252
هل تعلم أن هذا العدد هو عبارة عن
حاصل ضرب عدد أيام الأسبوع بعدد أيام الشهر بعدد أشهر السنة
7 × 30 × 12 = 2520
عجائب الرقم سبعة
إذا ضربنا مضاعفات 7 في العدد 15873 فستنتج ستة أرقام مكررة
7×15873=111111
14×15873=222222
21×15873=333333
28×15873=444444
35×15873=555555
42×15873 = 666666
49×15873 = 777777
56×15873 = 888888
63×15873 = 999999
أو بصيغة أخرى
1×7×15873=111111
2×7×15873=222222
3×7×15873=333333
4×7×15873=444444
5×7×15873=555555
6×7×15873=666666
7×7×15873=777777
8×7×15873=888888
9×7×15873=999999
عجائب الرقم ثمانية
1×8+1=9
12×8+2=98
123×8+3=987
1234×8+4=9876
12345×8+5=98765
123456×8+6=987654
1234567×8+7=9876543
12345678×8+8=98765432
123456789×8+9=987654321
عجائب الرقم تسعة
0×9+8=8
9×9+7=88
98×9+6=888
987×9+5=8888
9876×9+4=88888
98765×9+3=888888
4 98765×9+2=8888888
9876543×9+1=88888888
98765432×9+0=888888888
وأخرى
987654321 × 9 = 8888888889
98765432 × 9 = 888888888
9876543 × 9 = 88888887
987654 × 9 = 8888886
98765 × 9 = 888885
9876 × 9 = 88884
987 × 9 = 8883
98 × 9 = 882
9 × 9 = 81
من عجائب الرقم 9 أيضاً ما نلاحظه هنا :
123456789× 9 = 1111111101
12345678 × 9 = 111111102
1234567 × 9 = 11111103
123456 × 9 = 1111104
12345 × 9 = 111105
1234 × 9 = 11106
123 × 9 = 1107
12 × 9 = 108
وأيضا
1=1
9×1+2=11
9×12+3=111
9×123+4=1111
9×1234+5=11111
9×12345+6=111111
9×123456+7=1111111
9×1234567+8=11111111
9×12345678+9=111111111
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عجائب الارقام يكون عون مدرسى الرياضيات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خاص الى مدرسى الرياضيات .....برنامج رائع
» سهلة جدا .. كيف تحصل على الرقم 100 من الارقام التالية ؟!
» عجائب الفضاء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرسة الزرقا الإعدادية بنات :: من الحياة-
انتقل الى: