لولا Admin
عدد المساهمات : 870 نقاط : 1789 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 06/07/2009
| موضوع: إحصاءات أساسية 30/12/2009, 7:13 am | |
| الإدارة العليا بالمؤسسة:الفئة | إجمالى العدد | مديرة إدارة | 1 | ناظرة | 2 | وكيل | 2 |
معلمو الأنشطة والأخصائيون والإداريون:
الفئات
| ذكور | إناث | إجمالي العدد | نسبة المعلمين والأخصائيين إلى المتعلمين | الأخصائيون الاجتماعيون | × | 3 | 3 | 1 :144 (0.69%) | الأخصائيون النفسيون | × | 2 | 2 | 1 :216 (0.46%) | أخصائي التدريب والجودة | × | 1 | 1 | 1 :431 (0.23%) | أخصائي المكتبات | × | 1 | 1 | 1 :431 (0.23%) | أخصائي التكنولوجيا | 2 | 1 | 3 | 1 :144 (0.69%) | معلمو التربية الرياضية | × | 2 | 2 | 1 :216 (0.46%) | معلمو التربية الفنية | × | 3 | 3 | 1 :144 (0.69%) | معلمو التربية الموسيقية | × | 1 | 1 | 1 :431 (0.23%) | معلمو الاقتصاد المنزلي | × | 4.5 | 4.5 | 1 :96 (1.04%) |
الفئات
| ذكور | إناث | إجمالي العدد | نسبة المعلمين والأخصائيين إلى المتعلمين | أمناء المعامل | 2 | × | 2 | 1 :216 (0.46%) | الإداريون | 3 | 6 | 9 | 1 :48 (2%) | مشرف نشاط | × | 1 | 1 | 1 :431 (0.23%) | فنى وسائل | 1 | × | 1 | 1 :431 (0.23%) | أمينة مكتبة | × | 1 | 1 | 1 :431 (0.23%) | حارس أمن | 1 | × | 1 | 1 :431 (0.23%) | عمال | 2 | × | 2 | 1 :216 (0.46%) |
| |
|
لولا Admin
عدد المساهمات : 870 نقاط : 1789 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 06/07/2009
| موضوع: معلمو المدرسة 30/12/2009, 7:18 am | |
| التخصص | الإجمالي | مؤهل متوسط | مؤهل فوق المتوسط | مؤهل عال تربوي | مؤهل عال غير تربوي | عدد المعينين | عدد المتعاقدين | عدد المتعاقدين بالحصة | متوسط عدد الحصص الأسبوعية | نسبة المعلمين إلى المتعلمين | اللغة العربية | 13 | × | × | 13 | × | 13 | × | × | 11×14 | 1 : 33 (3%) | اللغة الإنجليزية | 4.5 | × | × | 4.5 | × | 4.5 | × | × | 5 × 14 | 1 : 96 (1.04%) | الرياضيات | 4 | × | × | 4 | × | 4 | × | × | 5 × 14 | 1 : 107(0.92%) | الدراسات | 3 | × | × | 3 | × | 3 | × | × | 3 × 14 | 1 : 143(069%) | العلوم | 4 | × | × | 4 | × | 4 | × | × | 4×13 | 1 : 107(0.92%) | التربية الفنية | 3 | × | × | 3 | × | 3 | × | × | 2 × 14 | 1 : 143(0.69%) | الحاسب الآلى | 7 | × | × | 4 | 3 | 5 | 2 | × | 2 × 14 | 1 : 71.8 (1.6%) | التربية الرياضية | × | × | × | 2 | × | × | × | 2 | 2×14 | 1 :215.5(0.46%) |
لا يوجد عجز فى جميع التخصصات فأعداد العاملين والمعلمين يتناسب مع عدد الحصص وكثافة المدرسة فتتم عمليتى التعلم والتعليم بشكل فعال داخل حجرات الدراسة ويتم تحقيق نواتج التعلم المستهدفة والتى تتفق مع خريطة المنهج الخاصة بالمدرسة . | |
|
لولا Admin
عدد المساهمات : 870 نقاط : 1789 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 06/07/2009
| موضوع: رد: إحصاءات أساسية 30/12/2009, 7:20 am | |
| توزيع المتـــــــعلميــــــــــن الصف | إناث | عدد الفصول | متوسط كثافة الفصول | الأول | 151 | 5 | 30 | الثانى | 129 | 4 | 33 | الثالث | 151 | 5 | 30 | إجمالى العدد | 431 | 14 | 30 |
تعتبر كثافة الفصول مناسبة مما يتيح استخدام التعلم النشط داخل الفصول مما يتيح للمتعلمة أن تشارك وتفكر وتبدع وتبتكر وتتفوق وظهر ذلك واضحا من خلال تحصيل الطالبات والحصول على أعلى الدرجات فى الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2008/2009, كما ظهر جليا التفوق والريادة لطالبات المدرسة فى المسابقات العلمية و الثقافية والدينية والفنية والإلقاء الشعرى على مستوى الإدارة والمديرية . | |
|