منتديات مدرسة الزرقا الإعدادية بنات
منتدى مدرسة الزرقا الإعدادية بنات بإدارة الزرقا التعليمية
عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة 23g




منتديات مدرسة الزرقا الإعدادية بنات
منتدى مدرسة الزرقا الإعدادية بنات بإدارة الزرقا التعليمية
عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة 23g




منتديات مدرسة الزرقا الإعدادية بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى يخدم الطالبات والمجتمع المحلى
 
الرئيسيةرؤية المدرسة ورأحدث الصورالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» خطة التطوير وضمان الجودة فى مجال المتعلم خلال العام الدراسى 2014 /2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty8/12/2014, 7:18 am من طرف مصطفى يونس

» خطة التطوير وضمان الجودة فى مجال توكيد الجودة والمسالة خلال العام الدراسى 2014 /2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty8/12/2014, 7:15 am من طرف مصطفى يونس

» خطة التطوير وضمان الجودة فى مجال المشاركة المجتمعية خلال العام الدراسى 2014 /2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty8/12/2014, 7:12 am من طرف مصطفى يونس

» خطة التطوير وضمان الجودة فى مجال الموارد البشرية والماديو خلال العام الدراسى 2014 /2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty8/12/2014, 7:08 am من طرف مصطفى يونس

» نظرة شاملة لفاعلية المؤسسة للعام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty8/12/2014, 7:04 am من طرف مصطفى يونس

» السياق المؤسسى خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty8/12/2014, 7:00 am من طرف مصطفى يونس

» نقاط القوة والضعف فى مجال الفاعلية التعليمية
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty8/12/2014, 6:42 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال المناخ خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty8/12/2014, 6:36 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال المنهج خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty8/12/2014, 6:29 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال المعلم خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty7/12/2014, 11:18 pm من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال االمتعلم خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty7/12/2014, 2:32 pm من طرف مصطفى يونس

» مقترحات لخطط ضمان الجودة للعام الدرسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty7/12/2014, 2:27 pm من طرف مصطفى يونس

» نقاط القوة والضعف فى مجال القدرة المؤسسية
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty7/12/2014, 7:24 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال ضمان الجودة والمسالة خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty7/12/2014, 7:15 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال المشاركة المجتمعية خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty7/12/2014, 7:11 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال الموارد البشرية والمادية خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty7/12/2014, 7:06 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال القيادة والحوكمة خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty7/12/2014, 7:02 am من طرف مصطفى يونس

» نتائج التقييم الذاتى فى مجال الرؤية الرسالة خلال العام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty7/12/2014, 6:58 am من طرف مصطفى يونس

» أدوات جمع البيانات خلال العام الدراسى 2015/2014
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty7/12/2014, 6:55 am من طرف مصطفى يونس

» خطة دراسة التقييم الذاتى للعام الدراسى 2014/2015
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty7/12/2014, 6:48 am من طرف مصطفى يونس

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مكتبة الصور
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عبد العليم غزي
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Vote_lcap 
مصطفى يونس
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Vote_lcap 
د/آلاء ناصف
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Vote_lcap 
لولا
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Vote_lcap 
رانيا غزى
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Vote_lcap 
فوزي الحديدي
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Vote_lcap 
لوليتا غزى
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Vote_lcap 
dina ghaly
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Vote_lcap 
menna elmghraby
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Vote_lcap 
محمد مصطفى
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Vote_rcapحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Voting_barحوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Vote_lcap 
الساعة والتاريخ
عدد زوار المنتدى

.: عدد زوار المنتدى :.

رؤية المدرسة

رؤيتنا إعداد طالبات متفوقات علميا يتسمن بالانتماء والوعى الدينى والصحى ومواكبة التطور فى ظل المشاركة المجتمعية

رسالة المدرسة

رسالة المدرسة : تسعى مدرستنا إلى :- التسلح بالعلم والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة – تنمية روح التنافس للوصول إلى التميز – تأصيل روح المواطنة والانتماء – غرس الوازع الدينى والأخلاقى – توعية الطالبات صحيا وبدنيا – تنمية مهارات العمل الجماعى واتخاذ القرار - ربط المدرسة بالبيئة المحيطة والمجتمع

راديو القرآن الكريم
ميثاق شرف الطالبات

ميثاق شرف الطالبات : - أحرص أن أكون طالبة بمدرسه الزرقا الإعدادية بنات على نيل حقى فى تلقى تعليم جيد متميز ورعاية متكاملة وان أتمتع بممارسه الأنشطة المدرسية وذلك مقابل أداء ما على من واجبات تجاه مدرستى وان أحترم نظم المدرسة وقواعد السلوك القويم والتمسك بالأخلاق والقيم النبيلة ونتعهد نحن طالبات مدرسه الزرقا الإعدادية بنات بالآتى: • الالتزام بالأخلاقيات والسلوكيات. • الالتزام بقوانين الإدارة المدرسية . • الالتزام بأداء الواجبات داخل الفصل المدرسى. • الحرص على الحضور فى الميعاد يوميا بانتظام للمدرسة. • متابعه المدرسين داخل الفصل فى كل ما يوصون أو يقومون به والحرص الدائم على التفوق. • الالتزام بدفع المصروفات الدراسية ومساعده الزميلات الغير قادرات. • الحرص على تحقيق المشاركة الفعالة والأداء المتميز. • الالتزام بآداب الحديث مع السادة المدرسين والإدارة المدرسية. • الاهتمام بإحضار الأدوات المدرسية وبخاصة الكتب المدرسية. • المشاركة فى جميع الأنشطة المدرسية والحرص على التفوق فيها. • المساهمة فى حضور المسابقات التى تعقد داخل أو خارج المدرسة. • الحرص التام على نظافة المدرسة والمحافظة على ما تم انجازه داخلها. • المشاركة فى مجموعات التقوية داخل المدرسة من اجل الارتفاع بالمستوى الدراسى. • الحرص على عقد الندوات فى التوعية المجتمعية والدينية والصحية . • الالتزام بالتقويم الذاتى من اجل النهوض بالمستوى وتحسينه.


 

 حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى يونس
Admin
مصطفى يونس


عدد المساهمات : 1695
نقاط : 3318
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 06/05/2009
العمر : 48
الموقع : bnatelzarka.yoo7.com

حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty
مُساهمةموضوع: حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة   حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty14/7/2009, 6:46 pm



مقابلات مع .................................................. .................
المجال الثانى : - القيادة والحوكمة
مجلس الامناء – القيادة المدرسية
هل توضح لكم المؤسسة أنواع استراتيجيات التعلم المختلفة؟ كيف؟ - ١- ٢- ٢
متى
٧هل شاركتم فى اجتماعات لمناقشة وعلاج مشكلات المتعلمين - ١- ٢- ٢
٦هل شاركتم فى اجتماعات خاصة بمشكلة التسرب أو ضعف - ٣- ٢- ٢
الحضور أو أية مشكلات مدرسية أخرى؟
١ما مدى مشاركتهم فى حفلات تشجيع الطلاب وتحفيزهم ماديا - ٣- ٢- ٢
١٢ما أهمية تحفيز الطلاب معنويا؟ - ٣- ٢- ٢
٥هل تعقد المؤسسة اجتماعات دورية مع أولياء الأمور / مجلس - ٦- ٢- ٢
الأمناء؟ كم مرة؟ ما الموضوعات التى تطرحها؟
٦ما طرق ومواعيد مقابلة المعلمين بالمؤسسة؟ - ٦- ٢- ٢


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://bnatelzarka.yoo7.com
مصطفى يونس
Admin
مصطفى يونس


عدد المساهمات : 1695
نقاط : 3318
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 06/05/2009
العمر : 48
الموقع : bnatelzarka.yoo7.com

حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty
مُساهمةموضوع: رد: حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة   حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty14/7/2009, 6:53 pm

ب- مقابلة مع المعلمين والعاملين:حوار مع المعلمينوالعاملين٢هل تعبر الدورات التدريبية عن الاحتياجات التدريبيةللعاملين؟ أمثلة - ١- ١- ٢٤هل يتم اختيار المدربين بشكل جيد؟ - ١- ١- ٢٦ما مدىالاستفادة من برامج التدريب فى عملك؟ وفى خطط التحسين - ١- ١- ٢المدرسي؟أمثلة٢هلتوفر القيادة المدرسية الوقت المناسب للبرامج التدريبية؟ هل - ١- ١- ٢يوجد تعارضبين البرامج التدريبية المختلفة؟٧- ١- ١- ٢٨- ١- ١- ٢هل توفر القيادة الحوافز المادية المعنوية للمتدربين؟أمثلة٦هلتهتم القيادة بأخذ أرائكم حول التدريب السلبيات/ الايجابيات؟ - ١- ١- ٢١- ٢- ١- ٢٢- ٢- ١- ٢هل تعقدندوات توعية بأهمية البحوث الإجرائية؟٣هل تقوم المؤسسة بدراسة حول أهم المشكلات المدرسية؟ هلتقوم - ٢- ١- ٢٤المؤسسة بالاستعانة بمتخصصين فى إجراء البحوث؟ ما أهميةهذه - ٢- ١- ٢البحوث؟ كيف؟٥هل يعقد لقاءات مع القيادة المؤسسية لمناقشة المشكلاتالمؤسسة ؟ - ٢- ١- ٢وهل تهتم المؤسسة بالمشكلات التى توضع فى صندوقالشكاوى؟٧هليوجد بالمؤسسة مصادر للمعرفة؟ ما هى؟ ما مدى استفادتك بها - ٢- ١- ٢فى إجراءالبحوث الإجرائية؟ هل توجد بالمكتبة مصادر المعر فةالتى تساعد على إعداد البحوثالإجرائية؟٤ما هى البحوث التى تهتم بإجرائها؟ ما هى الموضوعات؟ فردية، - ٢- ١- ٢جماعية؟ ماهى أهم المشكلات التى أجريت بحوث إجرائية لها؟ هلتم الاستفادة من نتائجها؟كيف؟٦هل توجدحوافز مادية/ معنوية لإجراء البحوث؟ - ٢- ١- ٢٧هل تعتقد أن هناك قرارات اتخذت بناء علىنتائج هذه البحوث؟ - ٢- ١- ٢١- ٣- ١- ٢٢- ٣- ١- ٢٣- ٣- ١- ٢
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://bnatelzarka.yoo7.com
مصطفى يونس
Admin
مصطفى يونس


عدد المساهمات : 1695
نقاط : 3318
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 06/05/2009
العمر : 48
الموقع : bnatelzarka.yoo7.com

حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty
مُساهمةموضوع: رد: حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة   حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty14/7/2009, 6:55 pm

هل تعقد المؤسسة اجتماعات خاصة بنشر الوعى بالإصلاح
والتجديد؟ كم مرة؟
٢ ما هى الموضوعات التى تطرح فى هذه الاجتماعات؟ - ٣- ١- ٢
٢- ٣- ١- ٢
٣- ٣- ١- ٢
هل تعقد لقاءات جماعية لمناقشة لمبادرات التجديد داخل المؤسسة؟
٩ هل يتم الاستفادة من مبادرات الإصلاح؟ كيف؟ هل يمكن إعطاء - ٣- ١- ٢
أمثلة لبعض المبادرات التى لاقت اهتمام القيادة؟ ما الذى طبق فيها؟
٨ ما هى تشجيع القيادة المدرسية لمبادرات الإصلاح الإبداع؟ - ٣- ١- ٢
١ هل تقوم وحدة التدريب بوضع برامج تدريبية للتعلم المتمركز حول - ١- ٢- ٢
المتعلم؟
٢ هل يتوفر مصادر للمعرفة تساعد المعلم على تنفيذ التعلم المتمركز - ١- ٢- ٢
حول المتعلم؟
٥ هل يتم توفير حوافز للمعلمين المتميزين فى تنفيذ التعلم المتمركز - ١- ٢- ٢
حول المتعلم؟ كيف؟
٤ هل يتم توفير حوافز المتعلمين للفصول المتميزة فى التعلم المتمركز - ١- ٢- ٢
حول المتعلم؟ كيف؟
٢- ٥- ٢- ٢
٢- ٥- ٢- ٢
هل شاركتم فى اجتماعات خاصة بتحديد نظام الحوافز؟ ما موضوع
هذه الاجتماعات؟ ما الفائدة من هذه الاجتماعات؟
١- ٥- ٢- ٢-٢- ٥- ٢- ٢
هل عقدت للعاملين لتلقى الشكاوى؟ متى؟ كم مرة؟ هل لها فائدة
ومردود بالنسبة لكم؟ هل ساعدت على تعميق مفهوم العمل الجماعى؟
كيف؟ أمثلة
٥- ٥- ٢- ٢-٦- ٥- ٢- ٢
هل توجد أنشطة اجتماعية لجميع العاملين والمتعلمين؟ كيف
٥ هل حضرت اجتماعات لتقويم الأهداف للمتعلمين؟ ما موضوع هذه - ٢- ٢- ٢
الاجتماعات؟
٧- ٢- ٢- ٢ -٨- ٢- ٢- ٢
هل اجتماعات التقويم تضم معلمى المادة الدراسية الواحدة؟ هل
يشارك أعضاء وحدة التدريب والجودة فيها؟ هل يتم مناقشة تقارير
الزيارات التوجيهية فى هذه الاجتماعات؟ ما مدى استفادتك من هذه
الاجتماعات؟
١- ٢- ٢- ٢ - ٢- ٢- ٢- ٢- ٣- ٢- ٢- ٢
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://bnatelzarka.yoo7.com
مصطفى يونس
Admin
مصطفى يونس


عدد المساهمات : 1695
نقاط : 3318
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 06/05/2009
العمر : 48
الموقع : bnatelzarka.yoo7.com

حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty
مُساهمةموضوع: رد: حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة   حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة Empty14/7/2009, 6:58 pm

هل يتم تبادل الخبرات بين المعلمين فى إعداد أدوات التقويم
للمتعلمين؟ كيف؟ ما هى فى رأيك أهم الخبرات التى يتم تبادلها؟ وأى
أنواع التقويم وجدانى/ معرفى/ مهارى؟
١- ٣- ٢- ٢
٢- ٣- ٢- ٢
هل شاركت فى اجتماعات فردية / جماعية خاصة بالمشكلات
الدراسية؟ الشرب/ ضعف التحصيل؟ وهل شاركت فى حملات
توعية داخل المؤسسة/ خارج المؤسسة؟
٣ هل إجريت أى بحوث فى المشكلات الدراسية؟ ما مدى الاستفادة من - ٣- ٢- ٢
هذه البحوث؟
١ هل تناقش القيادة مع العاملين السياسات العامة للمدرسة؟ - ١- ٣- ٢
٢ ما مدى مشاركتك فى علاج المشكلات التى تواجه المؤسسة - ١- ٣- ٢
٧ ما مدى مشاركة المتعلمين فى خطط تطوير المؤسسة؟ - ١- ٣- ٢
٢ هل تناقش القيادة اللائحة الداخلية للمدرسة؟ هل تناقش المهام - ٢- ٣- ٢
والمسئوليات المختلفة داخل المؤسسة؟
٣ هل تناقش التعديلات المقترحة على اللائحة داخل المؤسسة؟ - ٢- ٣- ٢
٢ هل تستخدم المؤسسة أسلوب الحوار فى التعامل مع المشكلات؟ أمثلة - ١- ٣- ٢
ذلك
١ هل تطبق القيادة اللوائح على جميع العاملين؟ - ٢- ٣- ٢
٢- ٢- ٣- ٢- ٣- ٢- ٣- ٢
هل تطبق أساليب العقاب بشكل متساوى؟
٢ هل تطبق أساليب الثواب بشكل متساوى؟ - ٢- ٣- ٢
٣- ٢- ٣- ٢
٤- ٢- ٣- ٢
هل توجه لجنة ممثلة من العاملين لتطبيق اللوائح؟ هل هى مفعلة؟
١- ٢- ٤- ٢
٢- ٢- ٤- ٢
هل توجد لجنة لإعداد مقترحات لنظام المساءلة؟ ما هو دورها
٦ هل توجد لجنة لتنفيذ نظام المساءلة؟ ما هو دورها؟ - ٢- ٤- ٢
هل توجد عدالة فى تطبيق اللوائح؟
٢ هل تفعل لجان إعداد أولويات الصرف المالى؟ كيف؟ - ١- ٤- ٢
٣ هل تفعل لجان إعداد الصرف المالى؟ كيف؟ أمثلة - ١- ٤- ٢
٤- ١- ٤- ٢ -٥- ١- ٤- ٢ -٦- ١- ٤- ٢
هل تفعل لجان إعداد مراجع الصرف المالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://bnatelzarka.yoo7.com
 
حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثانى : القيادة والحوكمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال السادس : المتعلم
» ملف المجال الثانى القيادة والحوكمة
» حوارات ومقابلات من أجل نشر متطلبات المجال الثالث : تنمية الموارد البشرية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرسة الزرقا الإعدادية بنات :: الجودة والاعتماد التربوى :: مجال القيادة والحوكمة-
انتقل الى: